FR | EN
ACCUEIL | CARRIERES | CONTACTEZ-NOUS
LOGIN   ELEVE


LOGIN ELEVE CALENDRIER ACTIVITES ET EVENEMENTS  
Classes hybrides (nouveau horaire)
Circulaire Générale

حضرةَ الأهلينَ الكِرام،

  تحيّةَ مودّةٍ، وبعد،

    بناءً على قرار وزارة الدّاخليّة والبلديّات القاضي بشطب مدينة جونيه من الجدول المرفق بقرار الإقفال، نُحيطُكم عِلمًا أنّنا سنبدأ آليّة التّعليم المدمج اعتبارًا من يوم غد الخميس ٢٢ تشرين الأوّل وفقَ الرّوزنامة الآتية:

-           الخميس ٢٢: الصّفانّ التّاسع والثّاني عشر.

-           الاثنين ٢٦: صفّا الرّوضة الثّانية والثّالثة، السّابع، الثّامن، العاشر والحادي عشر؛ إضافةً إلى القسم المهنيّ.

-           الثّلاثاء ٢٧: صفّ الرّوضة الأولى.

على أن يستمرّ التّعليم عن بُعد للصّفوف الأخرى لغاية ٢ تشرين الثّاني ٢٠٢٠.

  

 وإذ نلتزمُ بأعلى معاييرِ السّلامةِ العامّةِ الّتي نَصَّت عليها منظّمةُ الصّحّةِ العالميّة حفاظًا على تلامذتِنا الأعزّاء، نطلبُ إلى كلِّ تلميذٍ التّقيّدَ التّامَّ بالتّعليماتِ الوقائيّةِ الآتيةِ:

١) وضع كِمامة.

٢)حِيازة معقِّم وعلبة محارم.

٣)الخضوع لقياس الحرارة (عندَ الدّخول إلى المدرسة).

٤)اِحترام التّباعُد الاجتماعيّ (في حرم المدرسة والأوتوكار).

٥)متابعة الدّروس من البيت (عبرَ MT ) عندَ ظهورِ أيِّ مؤشِّرٍ مرضيّ.

 

💡إضاءات:

👈يبدأ تسييرُ الأوتوكارات ظهرَ الاثنين ٢٦ ت١ الجاري السّاعة ١٢،٢٥؛ يستفيدُ مِن خدمة النّقل مَن سدّدوا رَسمَ الفصل الأوّل قبلَ موعد التّسيير، على أن يُحسَم ٣٠ % منه لهذا الفصل حصرًا (علمًا أنّ هذا الرَّسم لم يَطَلْهُ رفعُ الأسعار).

👈تُواصِلُ مكتبةُ المدرسةِ فتحَ أبوابِها لغاية الجمعة ٢٣ ت١ الجاري، مع استمرار حسم ١٠ % على الكتب الجديدة والقرطاسيّة كافّةً.

👈التّعليم المدمَج: يُقسَمُ كلّ صفّ مجموعتَينِ اثنتَينِ تتناوبانِ في الحضور (تُرجى مراجعةُ الجدول المرفق أو التّواصل مع مدير القسم).

👈بالتّوازي مع التّعليم المدمج، في إمكانِ ذَوي الأوضاع الخاصّة متابعةُ التّعلّم عن بُعد؛ الآليّتانِ مُتاحَتانِ.

👈الدّوام المدرسيّ والزّيّ: تبدأ الحصّة الأولى السّاعة ٧،٤٠ صباحًا، باستثناء يوم غد الخميس ٢٢ إذ تبدأ ٨،٣٠ (تُرجى مراجعة البرنامج)، والالتزام بالزّيّ المدرسيّ ضرورةٌ وواجب.

👈لا استراحتانِ تقليديّتانِ في الملعب، بل استراحاتٌ موجَزةٌ متقطّعةٌ بين الحصص؛ الأكل والشّرب في الصّفّ، والكافيتيريا مقفلة.

 

ويبقى رجاؤنا أن يَهِبَنا اللهُ قوّةً قياميّةً فنتخطّى هذا الزّمنَ القاتِمَ، ونُتابعَ بريادةٍ وإبداعٍ رسالاتِنا الرّوحيّةَ والتّربويّةَ والوطنيّة.

 

                                                                                      جونيه، في ٢١ تشرين الأوّل ٢٠٢٠  

  الأب إيلي سعادة

مدير المدرسة